غير مصنف

حماية كاميرات المراقبة من الاختراق 4 نصائح هامة

حماية كاميرات المراقبة من المتطفلين, حماية كاميرات المراقبة من الاختراق

كيف تحمي كاميرات المراقبة الخاصة بك من الاختراق؟

تقدم شركة الجيل الجديد أفضل النصائح لحماية خصوصيتك الرقمية عن كيفية حماية كاميرات المراقبة من الاختراق.

تخضع أنظمة الكاميرات المنزلية مثل Nest و Ring الآن لنوع جديد من التهديد. يقوم المتسللون باختطاف كاميرات المراقبة المنزلية لتزييف حالات الطوارئ – حتى أن بعضهم ذهب إلى حد إقحام الشرطة في مزحة اختطاف خطيرة تسمى “الضرب”.

على الرغم من أن النية قد تكون غير ضارة ، إلا أن “الضرب” يمكن أن يكون له عواقب مميتة ، كما حدث في عام 2017 عندما اقتحمت الشرطة منزل رجل وأطلقت النار على رجل بعد أن ادعى أحد المتسللين زورًا وقوع حادث خطير.

لا نرغب أبدًا في رؤية جهاز شخص ما مخصصًا للأمان والحماية يستخدمه الخاطفون الشريرون ، ولهذا السبب نوصي بهذه النصائح في تأمين نظام المراقبة الخاص بك.

فضلاً وليس أمراً إن أعجبك الموقع اترك تعليقك وتقييمك

التقييم

كيف يمكن اختراق كاميرات المراقبة الخاصة بي؟

هناك العديد من الطرق التي يمكن للقراصنة من خلالها استغلال نقاط الضعف في كاميرات المراقبة للوصول إلى لقطاتك الخاصة ، من سرقة بيانات الاعتماد من المواقع المعرضة للخطر إلى الوصول إلى جهاز التوجيه الخاص بك لاختراق كاميرات المراقبة المرفقة. أنت لا تعرف أبدًا مدى جودة المخترق الذي تواجهه ، لذلك من الأفضل تأمين جميع أجهزتك بأفضل شكل ممكن – خاصة كاميرات المراقبة الخاصة بك.

كيف تحمي كاميرات المراقبة الخاصة بك من الاختراق؟
كيف تحمي كاميرات المراقبة الخاصة بك من الاختراق؟

نصيحة رقم 1: تغيير كلمات المرور الخاصة بك (الآن)

الطريقة الأكثر شيوعًا لوصول المخترقين إلى نظام الأمان الخاص بك هي استخدام بيانات الاعتماد التي سرقوها من خرق منفصل للبيانات. أبلغ أكثر من 50٪ من مستخدمي الإنترنت عن استخدام نفس كلمة المرور أو نسخة معدلة قليلاً من كلمة مرور واحدة عبر نطاقات متعددة.

هل تستخدم نفس كلمة المرور عبر نطاقات متعددة؟ ضع في اعتبارك تنويع كلمات المرور الخاصة بك من موقع إلى آخر وجعلها جميعًا مختلفة وصعبة التخمين. إن أبسط طريقة للقيام بذلك هي تضمين الأحرف الصغيرة والأحرف الكبيرة والرقم وحتى الحرف الخاص مثل علامة التعجب. كلما زاد عدد الأحرف التي تقوم بتضمينها في كلمة مرورك وكلما زادت تعقيد كلمة مرورك ، زادت صعوبة اختراقها.

 إذا كنت ستفعل ذلك بالطريقة “السهلة” ، فتأكد من عدم تضمين معلومات التعريف التي يمكن العثور عليها في أي مكان على الإنترنت أو وسائل التواصل الاجتماعي في كلمة المرور الجديدة التي اخترتها.

نصيحة رقم 2: استخدم مدير كلمات المرور

على الرغم من أنه من المحتمل أن تبتكر كلمات مرور قوية بنفسك ، إلا أننا نوصي باستخدام مدير كلمات مرور مثل LastPass. تقوم برامج مثل LastPass بإنشاء كلمات مرور قوية وعشوائية لحساباتك الرقمية وتخزينها بشكل آمن لك. طالما أن لديك معلومات تسجيل دخول وكلمة مرور آمنة لمدير كلمات المرور ، يمكنك الاحتفاظ بكل كلمات المرور الخاصة بك في مكان واحد. باستخدام LastPass ، طالما أنك مسجّل الدخول ، يمكنك إدخال كلمات المرور تلقائيًا على مجموعة من الأجهزة ومتصفحات الويب.

نصيحة رقم 3: قم بإعداد المصادقة الثنائية

قد تتطلب هذه الخطوة بعض المعرفة لإنجازها ، ولكن إذا كان بإمكانك اكتشاف المصادقة ذات العاملين ، فهي طبقة أمان إضافية رائعة. تتطلب المصادقة ذات العاملين إدخال كلمة مرور ثانية يتم إنشاؤها عشوائيًا في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى كاميرات الأمان الخاصة بك.

بينما تقدم بعض شركات الأمان مصادقة ثنائية بشكل افتراضي ، إلا أن العديد منها لا يحتوي على هذا الخيار مدمجًا.

يمكنك الحصول على تطبيق المصادقة (مثل تطبيق LastPass) لإرسال رمز SMS لهاتفك تلقائيًا عند تسجيل الدخول إلى مواقع ويب معينة ، أو يمكنك الوصول إلى الرموز التي تم إنشاؤها عشوائيًا والتي تتغير كل دقيقتين. يمكنك التعرف على LastPass Authenticator هنا.

نصيحة رقم 4: قم بتثبيت نظام الأمان الخاص بك بشكل احترافي

حماية كاميرات المراقبة من المتطفلين, حماية كاميرات المراقبة من الاختراق

يبحث المتسللون باستمرار عن طرق جديدة للوصول إلى البيانات الخاصة.

لسوء الحظ ، لا توجد علامة تجارية واحدة يمكنها أن تقول بثقة ، “كاميراتنا غير قابلة للاختراق”. من Amazon Ring و Google Nest إلى Panasonic أو Sony أو Linksys – تم اختراقها جميعًا.

لحسن الحظ ، يمكنك اتخاذ خطوات لضمان عدم وجود ثغرات في البيانات ، ولكن هذا هو المكان الذي تتعقد فيه الأمور ، ولهذا السبب نوصي بالتحدث إلى مُثبِّت محترف مثل شركة الجيل الجديد مباشرةً.

نظرًا لمعرفتهم بالعديد من أجهزة الأمان وأنظمة التشغيل التي تقوم بتشغيلها ، سيكونون قادرين على مساعدتك في تأمين كاميراتك. سواء كان ذلك من خلال تقديم منتجات أمان مع تشفير متقدم ، أو مساعدتك في إدارة كلمات المرور ، أو التأكد من تثبيت أحدث البرامج الثابتة ، أو حتى تغيير المنفذ الافتراضي لنظام الأمان – في بعض الأحيان يكون من الأفضل ترك الأمر للمحترفين.

إذا تعرضت لخرق البيانات وتريد تأمين كاميراتك ، فاتصل بشركة الجيل الجديد اليوم. سوف يجعلك الممثلون الودودون في شركة الجيل الجديد تشعر بالثقة في خدماتنا بعد استشارة مجانية واحدة فقط.

أفضل العروض والخدمات

القائمة
Call Now Buttonاتصل بنا الان