...
فوائد كاميرات المراقبة

تعرف على أهم 9 فوائد كاميرات المراقبة المنزلية

فوائد كاميرات المراقبة المنزلية

فوائد كاميرات المراقبة المنزلية : مع التقنيات الحديثة المتاحة لأصحاب المنازل ، حان الوقت الآن لتحديث أجهزة كاميرات مراقبة المنزل. من خلال التقاط بعض الصور والفيديوهات بالمنزل ، سنقدم لمنزلك عددًا من الخدمات.

يبلغ متوسط ​​تكلفة سرقة المنازل حوالي 1000 دينار من السلع المسروقة وتلف الممتلكات. لكن هل تعلم أنه على المدى الطويل ، سيكون شراء جهاز إنذار منزلي أقل تكلفة؟ عندما تأخذ في الاعتبار الطبيعة الخاصة بعملية السطو ، فإن دفع هذا الثمن أقل. والأفضل من ذلك ، نظرًا لأن أنظمة الحماية عن طريق كاميرات مراقبة منزلية توقف اللصوص عن التفكير في السرقة.

يمكن أن تترجم تكلفة نظام كاميرات المراقبة المنزلية المثبت والمراقب بشكل احترافي إلى شعور بمزيد من الأمان عندما تكون في المنزل. وأثناء غيابك ، ستساعدك مزايا الكاميرات المراقبة المنزلية على الشعور بالراحة – مع علمك بأن كل ما عملت بجد من أجله مؤمن بشكل أفضل.

كاميرات مراقبة المنزلية تخفض معدلات الجريمة

ضع في اعتبارك كيفية توصيل جرس الباب بالفيديو مباشرة بهاتفك ويسمح لك بالرد على الباب وشاشة الزائرين أثناء تواجدك بعيدًا. سيدرك المجرم ، الذي تم الاستيلاء على هويته الآن ، أن منزلك يخضع للمراقبة.

يمكن أيضًا ردع المتطفلين الذين يحاولون اقتحام الساحات الخلفية. تبدأ الكاميرات الخارجية التي تستشعر الحركة بالتسجيل عند تشغيل مصابيح الأمان ، مما يضيف طبقة أخرى من الحماية إلى منزلك. يكون التهديد بالمقاضاة أكبر بكثير عندما تكون كاميرات مراقبة منزلية موجودة ، لذلك من المرجح أن يسعى اللصوص إلى أهداف أسهل في أحياء أخرى.

كاميرات مراقبة الذكاء الاصطناعي
كاميرات مراقبة الذكاء الاصطناعي

نقدم خصومات على أنظمة حماية المنزل الذكي

تتمثل إحدى الفوائد المالية الحقيقية لتثبيت نظام كاميرات مراقبة منزلية في الفائدة الذي ستحصل عليها وهي تأمين مالك المنزل. بصفتنا شركة محترفة ، فإن شراكتنا مع الجيل الجديدتعود بالفائدة على الجميع. بالإضافة إلى ذلك ، توفر المنازل الذكية حماية أكثر ذكاءً.

تثبيت نظام كاميرات مراقبة وتوفير المدخرات. من المعروف أن إضافة نظام أمان تقلل من مطالبات التأمين ونريد أن ننقل هذه المدخرات إليك.

التجميع يمكن أن يوفر لك المزيد. عندما تقوم بتجميع منتجات التأمين الخاصة بك مع العائلة الكويتية ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على المزيد من المدخرات.

خدمة عملاء رائدة في الصناعة. تم اختيار فريق دعم العملاء الرائد في شركة الجيل الجديد ليكون سهل الاستخدام من التثبيت إلى تحديث البرامج ، وهو متاح للإجابة على أي أسئلة.

كاميرات المراقبة متصلة بالسحابة. تقدم شركة الجيل الجديد الآن كاميرات مراقبة منزلية تعمل في الإضاءة الخافتة للكشف عن حركة الفيديو لاستخدامها مع أنظمة الأمان التي تدعم الويب. تتميز لوحات التحكم التي تعمل باللمس بسهولة الاستخدام وتساعدك في الحفاظ على نظام الأمان الخاص بك منظمًا. تساعد ميزة المراقبة الخلوية الخاصة بهم على إحباط اللصوص الذين يقطعون خطوط الهاتف. يتم حفظ الصور والمراقبة بالفيديو التي تلتقطها الكاميرات في السحابة ويمكن بثها مباشرة إلى جهازك المحمول.

أنظمة كاميرات المراقبة المنزلية الأطفال وكبار السن

لدى العديد من الآباء مربيات أطفال ومربيات يراقبون أطفالهم أثناء وجودهم بعيدًا. يمكن لهذه كاميرات مراقبة الأطفال أن تبقيك على اطلاع بما يحدث في المنزل. حتى عندما تكون خارج المدينة ، ستتمكن من تسجيل الوصول باستخدام هاتفك الذكي ومعرفة كيف تسير الأمور.

وستجد أيضًا مزيدًا من الراحة بمعرفة أن الشخص العزيز عليك في أمان. إذا كانت ممرضة الصحة المنزلية ترعى أحد أفراد الأسرة المسنين ، وإذا حدثت حالة طارئة ، فسيقوم نظام كاميرات المراقبة المنزلية باستدعاء أول المستجيبين بضغطة زر.

كاميرات مراقبة للأطفال

تحقق من حيواناتك الأليفة بكاميرات المراقبة المنزلية

مع وجود كاميرات المراقبة المنزلية مثبتة حول الممتلكات الخاصة بك ، ستتمكن أيضًا من التحقق من حيواناتك الأليفة. يمكن أن يكون هذا راحة حقيقية إذا خضع حيوانك الأليف لعملية جراحية مؤخرًا أو يتم إعادة تأهيله من إصابة.

على الجانب الأخف ، ستتمكن من الضحك مع أصدقائك على مدى حماقة حيواناتك الأليفة. وستعرف متى يقومون بإحداث فوضى في القمامة في المطبخ أيضًا.

ما هي فوائد وجود كاميرات المراقبة المنزلية؟

فوائد كاميرات المراقبة
فوائد كاميرات المراقبة

منذ وقت ليس ببعيد ، كانت كاميرات المراقبة المنزلية  تستخدم فقط من قبل الشركات ومواقف السيارات والهيئات الحكومية.

ولكن الآن ، تنتشر كاميرات المراقبة الخارجية في جميع أحياء الضواحي والمجمعات السكنية الحضرية. كما يطالب الأفراد بشكل متزايد بأنظمة مراقبة منزلية ذات التقنية العالية ، مما أدى إلى أن تكون هذه الأنظمة أفضل جودة واقل سعراً.

مع زيادة التوافر وسهولة التركيب ، يمكن لأصحاب المنازل الاستفادة بسهولة من المزايا العديدة لكاميرات المراقبة المنزلية.

إذا كنت تبحث عن طريقة لتعزيز أمان منزلك ، فإن شركة الجيل الجديد لكاميرات المراقبة هي مكان رائع للبدء.

فيما يلي أهم مزايا كاميرات المراقبة المنزلية ، بالإضافة إلى بعض الميزات التي يجب توفرها لمساعدتك في اختيار نظام كاميرا مراقبة منزلية مناسب تمامًا لمنزلك.

الجيل الجديد من كاميرا جرس الباب المنزل الذكي الآمن

النظر في كاميرات المراقبة لمنزلك؟ فيما يلي بعض أكبر الفوائد.

يمكن لكاميرات المراقبة ردع الجريمة

أنظمة كاميرات المراقبة المرئية لديها القدرة على الحد من الجريمة وردعها.

في عام 2013 ، أجرى باحث من جامعة نورث كارولينا في شارلوت دراسة حول عادات اللصوص. خلال الدراسة ، تم استطلاع آراء أكثر من 400 مجرم مدان حول عاداتهم ودوافعهم أثناء عملية السطو.

من بين العديد من العوامل التي أخذها المشاركون في الاعتبار قبل المضي في الجريمة ، لعب وجود كاميرات المراقبة وأنظمة الإنذار المنزلية دورًا مهمًا. إذا كان نظام كاميرات المراقبة سائدًا ، قال أكثر من نصف اللصوص إنهم سيغادرون المنزل بمفرده.

سرقة العبوات هي نوع شائع من الجرائم التي يمكن معالجتها بكاميرات المراقبة. حتى كاميرات المراقبة الأساسية يمكنها منع حدوث أي نشاط إجرامي على ممتلكاتك ، بما في ذلك سرقة الطرود.

واحدة من أكبر فوائد كاميرات المراقبة هي قدرتها على ردع الجريمة.

شاهد أيضا : فني بدالات فني كاميرات مراقبة الفروانيةفني كاميرات مراقبة الاحمدي- فني كاميرات مراقبة

إنه مثل وجود جليسة أطفال

توفر أنظمة المراقبة بالفيديو موجزًا ​​مباشرًا يمكنك الوصول إليه من جهازك المحمول عندما تكون بعيدًا عن الأطفال. اعتمادًا على مكان تثبيت كاميرات المراقبة في المنزل ، يمكنك مراقبة أطفالك أثناء جلوسهم بالداخل أو اللعب في الفناء الخلفي.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مراقبة النشاط عند باب منزلك باستخدام كاميرا جرس الباب الذكية. إذا كان أطفالك في المنزل بمفردهم ورن جرس الباب ، فستتلقى تنبيهًا على جهازك المحمول. يمكنك بعد ذلك عرض تغذية جرس الباب لمعرفة من يقف عند الباب الأمامي ، ويسمح لك الصوت ثنائي الاتجاه بالتواصل مع ضيفك.

إذا كان بإمكان أطفالك الوصول إلى جهاز لوحي أو هاتف ذكي ، فيمكنهم أيضًا الوصول إلى البث المباشر قبل الذهاب إلى الباب. يوفر هذا للآباء بعض راحة البال التي يحتاجون إليها بشدة إذا كان الأطفال في المنزل بمفردهم.

أطفال في المنزل وحدهم؟ قم بتثبيت كاميرا جرس الباب لراحة البال

هناك العديد من السيناريوهات التي يمكن لأصحاب المنازل الذين لديهم أطفال الاستفادة من مزايا كاميرات المراقبة:

تأكد من وصول أطفالك إلى المنزل من المدرسة بأمان وأغلق الأبواب خلفهم.

تواصل مع أطفالك أثناء تواجدك بعيدًا باستخدام ميزة الصوت ثنائية الاتجاه لنظام الكاميرا المنزلية الذكي.

تحقق من الصغار بينما تستمتع أنت وزوجك بليلة يوم تشتد الحاجة إليها.

يمكن أن يؤدي تركيب كاميرات المراقبة في منزلك إلى جعل حياتك كوالد أسهل قليلاً.

إخلاء المسؤولية: بينما يمنحك نظام كاميرا المراقبة المنزلية القدرة على مراقبة نشاط أطفالك أثناء غيابك ، للأسف لا يمكنه تغيير الحفاضات أو المساعدة في واجبات الرياضيات – هذا كل ما عليك.

 مزايا إضافية لأفضل كاميرات مراقبة منزلية

يمكنك استخدام نظام المراقبة المنزلية بكل الطرق الفعالة. فيما يلي بعض مزايا نظام أمان المنزل المدعوم بتقنية الجيل الجديد:

قم بزيادة مستوى الأمان في منزلك باستخدام العدسة ذات الزاوية العريضة من الجيل الجديد من الكاميرا الخارجية Pro ، واكتشاف اللوركر ، والرؤية الليلية ، وميزات التحدث ثنائية الاتجاه.

لا تدع أي شيء يفوتك مع إشعارات الدفع المخصصة التي يتم إرسالها مباشرة إلى جهازك المحمول عندما تكتشف الكاميرا الحركة أو التهديدات المحتملة.

تلقي تنبيهًا عند توصيل الطرود المهمة إلى عتبة داركم.

يتكامل مع نظام المنزل الذكي ، بما في ذلك الأقفال الذكية والإضاءة الذكية ، لتحسين الأمان وسهولة الاستخدام.

مراقبة نظام المراقبة والتحكم فيه من خلال تطبيق جوال واحد.

استخدم الجيل الجديد من الكاميرا الداخلية ، وهي كاميرا داخلية قوية ، لمراقبة أطفالك عندما تكون بعيدًا والسماح لهم بالاتصال بك بضغطة زر.

استخدم ميزات اكتشاف الحركة ليتم تنبيهك بالنشاط في أي مكان على الممتلكات الخاصة بك.

استخدم ميزة التشغيل السريع والسهل للوصول إلى فترات زمنية معينة من اللقطات.

استفد من مزايا كاميرات المراقبة المنزلية من الجيل الجديد

هل أنت مستعد لتحسين الأمان في منزلك والحصول على راحة البال التي تحتاجها للتركيز في العمل ، أو الاستمتاع بإجازة ، أو النوم بشكل أسهل في الليل؟ يحتوي الجيل الجديد على كل ما يحتاجه منزلك لتوفير أمان فعال وفعال وقوي من الداخل والخارج.

جهز منزلك بأحدث التقنيات للحفاظ على عائلتك وممتلكاتك في مأمن من النشاط الإجرامي والتهديدات الداخلية مثل أول أكسيد الكربون أو حرائق المنزل أو الفيضانات في الطابق السفلي.

فضلا وليس أمرا شارك موقعنا

اتصل بنا الان Call Now