كاميرات مراقبة المطاعم والمقاهي 98737747

كاميرات مراقبة المطاعم والمقاهي

أنظمة كاميرات مراقبة المطاعم و المقاهي

حلول كاميرات مراقبة المطاعم و المقاهي : تواجه المطاعم و المقاهي مجموعة كبيرة من التحديات بشكل يومي. تتسبب قاعدة العملاء المتغيرة باستمرار ودوران الموظفين المرتفع في تعرض المطاعم و المقاهي لخطر السرقة. يمكن أن تؤدي مزايا نظام المراقبة بالفيديو للمطعم المثبت بشكل صحيح إلى تحسين السلامة والأمان للعملاء والموظفين وأصحاب الأعمال على حدٍ سواء.

كاميرات مراقبة المطاعم والمقاهي
كاميرات مراقبة المطاعم والمقاهي

فوائد الكاميرات مراقبة المطاعم و المقاهي

سهولة التركيب – المراقبة بالفيديو للمطعم سهلة التركيب والإعداد. على عكس كاميرات CCTV التناظرية ، كل ما عليك فعله هو تركيب الكاميرات وتوصيل المُسجل. لا يلزم وجود كبل متحد المحور أو أدوات كهربائية.

منع السرقة – يمكن أن تساعد المراقبة بالفيديو في منع السرقة ، ويمكن لكاميرا المراقبة الخاصة بالمطعم في الموقع الصحيح أن تضع حداً لـ “تناول الطعام والهرب” ، حيث يأكل العملاء ولكنهم يغادرون المبنى قبل وصول فاتورتهم.

انخفاض الشجار والعنف – يعتبر الشجار شائعة في المطاعم و المقاهي المزدحمة ، خاصة خلال البيئات المشحونة مثل الألعاب الرياضية أو ليالي عطلة نهاية الأسبوع. يمكن أن تساعد كاميرات مراقبة المطاعم و المقاهي في منع المشاجرات وفي حالة حدوث عنف ، تساعد في تحديد الأطراف المسؤولة.

تحقق من اللقطات في أي وقت – يمكن لشبكة كاميرا IP مع NVR (مسجل فيديو الشبكة) بث لقطات عبر الإنترنت ، مما يسمح لك بفحص مطعمك في أي وقت. يعد هذا مثاليًا إذا كان لديك سلسلة مطاعم – يمكنك التحقق من مواقع متعددة دون الحاجة إلى التواجد في أماكن متعددة في وقت واحد.

كاميرات مراقبة المطاعم و المقاهي الخصوصية والأمان

الخصوصية – يجب تسجيل كاميرات مراقبة المطاعم و المقاهي فقط في الأماكن العامة مثل غرف الطعام والمخازن والمطابخ. احتفظ بكاميرات المراقبة بعيدًا عن الحمامات وغرف استراحة الموظفين.

التخريب المتعمد – الكاميرات في الأماكن العامة عرضة للتخريب ، وخاصة في المطاعم و المقاهي. يمكن أن تتسبب الكاميرات المخربة أو التالفة في حدوث ثغرات في التسجيل.

الانقطاعات – يمكن أن تتسبب ارتفاعات وانقطاع التيار الكهربائي في إتلاف النظام أو مقاطعة التسجيل. على الرغم من ندرة حدوثها ، إلا أنها لا تزال محتملة. ضع تدابير أمنية أخرى في مكانها في حالة فشل نظام كاميرا المراقبة في مطعمك.

أشياء يجب مراعاتها قبل شراء نظام مراقبة المطاعم و المقاهي بالفيديو

كاميرات مراقبة المقاهي
كاميرات مراقبة المقاهي

تعتمد الاحتياجات التقنية للمطاعم على العديد من العوامل المختلفة. قد لا يعمل نظام المراقبة المناسب لمطعم واحد مع مطعم آخر. ضع في اعتبارك كل من العوامل التالية عند إعداد كاميرات مراقبة المطاعم الخاصة بك:

• هل خضت معارك كبيرة في مطعمك في الماضي؟

• ما الذي تعتبره أهم مخاطر بالنسبة لك؟

• ما هي أنظمة الأمان الموجودة لديك حاليًا؟

• هل لديك عروض خاصة أو أحداث يومية تجذب المزيد من العملاء إلى مطعمك في أيام معينة؟

• هل مطعمك مشغول باستمرار أم أنك “تندفع” أثناء العشاء والغداء وساعة التخفيضات وما إلى ذلك؟

• هل واجهت مشاكل مع سرقة الموظف (السرقة من السجل ، أو سرقة الطعام ، أو تقديم طعام أو مشروبات مجانية) ؟

• هل تستأجر مساحة من مبنى أكبر ، أم لديك مبنى مستقل به موقف سيارات؟

إذا كنت جزءًا من مبنى أكبر (مثل مكتب أو فندق) ، فهل يقدم هذا المبنى خدمات أمنية لمطعمك؟

هل يمكن لموظفيك مسح غرفة الطعام بسهولة من المطبخ؟

نصائح الإعداد لكاميرات مراقبة المطاعم و المقاهي

• ضع كاميرات مراقبة المطاعم والمقاهي في مناطق مفتوحة مثل غرف الطعام لحماية العملاء ومنع السرقة.

• يمكن أن تساعدك الكاميرات الموجودة في مطبخك على مراقبة السلامة في مكان العمل والحفاظ على مرافقك متوافقة مع قوانين الصحة البلدية

• ضع الكاميرات بالقرب من المداخل والمخارج من أجل الحصول على صورة لكل عميل وزائر أثناء ذهابهم وإيابهم.

• يمكن أن تساعد الكاميرات الثابتة بالقرب من الخزائن المكتبية وسجلات النقد في منع السرقة.

تركيب نظام مراقبة المطاعم و المقاهي

إذا كنت تمتلك مطعمًا ، فإن أحد أكثر الإجراءات الاستباقية التي يمكنك اتخاذها هو تثبيت نظام كاميرا مراقبة. غالبًا ما تكون المطاعم و المقاهي والحانات أكثر عرضة للجريمة والسرقة نظرًا لارتفاع معدل تدفق العملاء وساعات العمل الممتدة ومعدلات دوران الموظفين المرتفعة. في تقرير حديث ، كشفت الإحصاءات أن ما يقرب من 75 ٪ من جميع سرقات المطاعم و المقاهي يرتكبها الموظفون ، وهو ما يمثل ما يقرب من 6 ملايين دولار من الخسائر للمطاعم الأمريكية سنويًا.

لا يساعد نظام كاميرا المراقبة المثبت بشكل صحيح في منع السرقة فحسب ، بل يمكن أن يساعد أيضًا في حماية عملك من الموظفين الذين يتصرفون بشكل غير لائق أو يتركون مبكرًا أو يسيئون التعامل مع الطعام بالإضافة إلى حمايتك من الدعاوى القضائية الناشئة عن الانزلاق والسقوط أو في حالة حدوث القتال يندلع.

أحد أفضل الأشياء في نظام المراقبة الحديث هو أنه يمكنك مشاهدته من أي مكان في العالم تقريبًا على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخلوي أو الجهاز اللوحي. هذا يعني مراقبة مطعمك أثناء تواجدك في المنزل أو في إجازة أو في أي مكان آخر تقريبًا. عندما يعرف الموظفون أنهم يخضعون للمراقبة ، فإنهم عادة ما يكونون أكثر إنتاجية ويلهمون أداءً أفضل بشكل عام.

فائدة أخرى لامتلاك كاميرات هي رؤية من يدخل ويغادر المطعم بالضبط بالإضافة إلى الوقت والتاريخ الذي دخلوا فيه وغادروا. يمكن أيضًا مراقبة المعاملات من السجلات وتسجيلها بسهولة. ميزة أخرى هي القدرة على مراقبة تسليم المخزون.

ما يجب مراعاته قبل تركيب نظام كاميرات مراقبة المطاعم و المقاهي:

قبل تركيب نظام كاميرات مراقبة المطاعم في مطعمك ، يجب أن تفكر في جميع المواقع المختلفة داخل مطعمك أو البار الذي ترغب في مشاهدته بالإضافة إلى إضاءة كل موقع. سيساعد هذا في تحديد نوع وكمية الكاميرات التي ستحتاجها لمراقبة عملك بشكل مناسب.

أدرجنا أدناه العديد من المواقع الرئيسية وما يجب مراعاته في كل بقعة عند تثبيت كاميرات مراقبة المطاعم والمقاهي.

طرق الدخول

المداخل والمخارج هي أعلى مناطق حركة المرور في المطعم. مع استمرار ذهاب الناس وذهابهم ، ستكون هناك دائمًا حاجة لتحديد هوية الأفراد عند وقوع حادثة ما. مع كاميرات IP عالية الدقة اليوم ، لم يعد هذا شيئًا خارج نطاق التكنولوجيا. ستكون كاميرا المراقبة المقببة منخفضة الحجم وعالية الميجابكسل والصغيرة الحجم مثالية لالتقاط الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون من مطعمك.

المطبخ

سيسمح لك وضع كاميرا أمنية في مطبخ مطعمك بمراقبة جميع عمليات المطبخ لضمان تلبية جميع المعايير والأكواد الصحية من موظفيك. سيسمح لك هذا أيضًا بمشاهدة مخزون المخزون وطلب المزيد من المنتجات عند الحاجة بالإضافة إلى زيادة الأرباح من تقليل السرقة وتكاليف الطعام ذات الصلة.

نظرًا لأن مناطق المطبخ عادةً ما تحتوي على درجات حرارة أعلى وزيت وبخار من الأجهزة ومناطق غسل الأطباق ، فمن الأفضل اختيار كاميرا مقاومة للعوامل الجوية مع تصنيف IP66 للطقس على الأقل لحمايتها. كما أن القبة المقاومة للتخريب ستمنع الكاميرا من التحرك أو العبث بها. يوجد في العديد من المطاعم و المقاهي مخرج في المطبخ ، تأكد من تغطيته أيضًا بقبة مقاومة للطقس / التخريب.

منطقة تناول الطعام الرئيسية

تعتبر منطقة تناول الطعام والبار من أهم المناطق التي يتم فيها تركيب كاميرات مراقبة المطاعم والمقاهي. هذا مهم بسبب حركة المرور المستمرة ، وتبادل الأموال / النصائح ، وسيناريوهات “تناول الطعام والاندفاع” المحتملة. هذا هو المكان الذي سيقضي فيه العملاء معظم وقتهم ، لذلك من الأفضل أن يكون لديك كاميرا ليست اقتحامية للغاية ولا تبرز كثيرًا من الديكور. غالبًا ما تستخدم كاميرات المراقبة ذات القباب المنخفضة في منطقة تناول الطعام / البار.

توجد أيضًا كاميرات مراقبة عين السمكة توفر إما عرضًا بزاوية 180 درجة أو 360 درجة ، ويمكن استخدامها لتغطية مساحة أكبر ولكنها غالبًا ما تأتي بسعر أعلى وأحيانًا لا تدعم تسجيلات إزالة الإضاءة.

ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية

تعد المناطق التي تحتوي على سجلات النقد مواقع مهمة لتثبيت كاميرات مراقبة المطاعم والمقاهي لالتقاط عمليات الصرافة. في كثير من الأحيان ، لن يكون للكاميرا ذات العدسة الثابتة مجال رؤية ضيق بما يكفي لرؤية المبلغ لكل فاتورة. لا توفر كاميرات المراقبة Varifocal مجال رؤية ضيقًا فحسب ، بل إن العديد منها مزودة بمحركات ، مما يعني أنه يمكنك التكبير والتصغير في ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية والمنطقة المحيطة.

يعد امتلاك كاميرا مراقبة متعددة البؤر بمحرك مفيدًا لالتقاط مبالغ فردية بالدولار ومن يقوم بإجراء المعاملة. تمامًا مثل المناطق الأخرى في المطعم ، فإن القبة تتناسب بشكل أفضل وعادة ما يتم وضعها فوق السجل مباشرة أو النظر إلى السجل من زاوية بسيطة.

ساحة انتظار السيارات

يعد موقف السيارات أيضًا منطقة أساسية لوجود كاميرات. باستخدام الكاميرات الموجودة على السطح الخارجي للمطعم ، ستتمكن من التقاط الأشخاص القادمين والحوادث في ساحة الانتظار وأي نشاط مشبوه. يجب أن تتمتع هذه الكاميرا بتصنيف IP66 كامل للحماية من عوامل الطقس المتغير.

طالما أن الكاميرات ستكون مثبتة على ارتفاع مرتفع بالمبنى (8+ أقدام) ، فالرصاص هو الخيار الأمثل. من السهل تصويب كاميرات الرصاصة ويمكن تركيبها على الحائط بسهولة دون الحاجة إلى تثبيت إضافي على الحائط. ومع ذلك ، إذا كانت الكاميرا ستُركب في منطقة منخفضة قريبة من أن تكون في متناول الناس ، يُقترح عندئذٍ قبة مقاومة للتخريب لمنع العبث بالكاميرا وحركتها.

أشياء أخرى للنظر فيها

ستحتاج كاميرات مراقبة المطاعم والمقاهي إلى التسجيل على NVR / DVR والذي يجب أن يكون موجودًا داخل المطعم في مكان آمن. سيحتاج NVR / DVR إلى محرك أقراص ثابت لتخزين جميع لقطات الفيديو من الكاميرات. ضع في اعتبارك مقدار وقت التسجيل المطلوب قبل أن يستبدل محرك الأقراص الثابتة أقدم التسجيلات. يختار العديد من الأشخاص من أسبوعين إلى شهر من التسجيلات. ضع في اعتبارك أنه كلما زاد عدد الكاميرات لديك ، ستحتاج إلى مساحة أكبر على محرك الأقراص الثابتة.

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة جيدة عن الكاميرات التي يجب وضعها حيث توجد بعض الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها عند تضييق نطاق اختيار الكاميرا والمواقع. أحد العوامل الرئيسية هو إبقاء الكاميرات بعيدة عن المناطق الخاصة مثل الحمامات وغرف الاستراحة. يجب أن تكون الكاميرات في الأماكن العامة فقط لتجنب أي دعاوى قضائية أو قضايا تتعلق بالخصوصية.

إذا اخترت أن يكون لديك كاميرات بها صوت ، فستحتاج إلى التأكد من أن حالتك تسمح بتسجيل الصوت بكاميرات المراقبة . تختلف هذه القوانين من ولاية إلى أخرى ، لذا من المهم التحقق من قوانين الحالة التي سيتم تثبيت الكاميرات فيها.

غالبًا ما يتم أخذ الجماليات في الاعتبار عند اختيار الكاميرات لمطعم. كما هو مذكور أعلاه ، تعتبر القباب ممتازة للمطاعم لأنها ليست اقتحامية مثل الرصاص والعديد من الناس يعتبرونها أكثر جاذبية بصريًا من الكاميرات ذات الرصاص أو الصندوق. تأتي القباب أيضًا في منازل صغيرة ومنخفضة المستوى يقل احتمال رؤيتها من قبل العملاء والعبث بها.

بعد تحليل مواقع وأنواع الكاميرات ، قد تحتاج إلى ملاحظة أن نظام المراقبة يتطلب مزيجًا من القباب والرصاص. لدينا حزم مسبقة الصنع تتراوح من 4 و 8 و 16 و 32 كاميرا تشمل كلا من القباب والرصاص. اختيار ممتاز للعديد من الأشخاص هو حزم الرصاص والقبة الآلية لدينا:

إذا كنت بحاجة إلى شيء ما للتغطية العامة بدون الوظائف الآلية للكاميرات ، فلدينا حزم سلسلة H التي تنتج صورة رائعة عالية الوضوح بجزء بسيط من تكلفة الحزم أعلاه.

نأمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك فهمًا أفضل لأنواع الكاميرات والمواقع والأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها عند التفكير في نظام مراقبة مطعم.

Tags: كاميرات مراقبة المطاعم, كاميرات مراقبة المقاهي, كاميرات مطاعم

أفضل العروض والخدمات

أفضل الخدمات والعروض مشاهدة :
القائمة
Call Now Buttonاتصل بنا الان