كاميرات مراقبة المستشفيات 98737747 لعام 2021-2022

كاميرات مراقبة العيادات الدور الصحية, فني كاميرات مراقبة المستشفيات

كاميرات مراقبة المستشفيات والعيادات

العديد من المستشفيات ودور الرعاية والعيادات تبحث عن أفضل الحلول مع نظام كاميرات مراقبة المستشفيات حلول تكنولوجية احترافية وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

الحاجة لأنظمة كاميرات مراقبة المستشفيات

تعد أنظمة كاميرات المراقبة جزءًا أساسيًا من البنية التحتية لأي مستشفى أو عيادة أو مرفق رعاية صحية آخر موجه نحو المريض. لكن كاميرات المراقبة غالبًا ما تكون مجرد جزء واحد من نظام مراقبة متكامل أكبر.

إن وجود نظام مراقبة متكامل وسهل الاستخدام في المستشفى لا يحمي المرضى فقط لكنه يحمي أيضا المعلومات الشخصية الحساسة مثل السجلات الطبية. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد أنظمة المراقبة بالمستشفيات في حماية معدات المستشفيات والإمدادات الطبية والأدوية القيمة والأدوية المخدرة من السرقة وسوء الاستخدام.

خصوصية المريض أمر بالغ الأهمية. ببساطة ، لن يكون وضع أي نوع من أنظمة كاميرات المراقبة في المستشفى مناسبًا أو كافيًا لتلبية الاحتياجات المتخصصة لمنشآت الرعاية الصحية.

ذلك لأن جميع أنظمة مراقبة المستشفيات يجب أن تكون متوافقة مع الانظمة العالمية المتبعة.

هناك أنواع عديدة من مرافق الرعاية الصحية في الكويت، وهي تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، المستشفيات ومراكز الرعاية العاجلة والعيادات ومراكز إعادة التأهيل ودور رعاية المسنين.

على الرغم من الاختلافات بينهما ، فإن كل مرفق رعاية صحية يتفهم متطلبات المرضى ويحتفظ بمعلومات المريض في سرية تامة.

كاميرات مراقبة المستشفيات

ويجب أن تلتزم جميع دور الرعاية الصحية بمتطلبات وزارة الداخلية المعمول بها، خاصة عندما يتعلق الأمر باستخدام أي أجهزة إلكترونية وهو ما يتضمن بالتأكيد كاميرات المراقبة.

سيكون ضمان سلامة وراحة كل مريض دائمًا أولوية قصوى في أي مرفق رعاية صحية. لذلك يجب أن يكون وجود نظام مراقبة متكامل للمستشفى مكونًا رئيسيًا ، بما في ذلك كاميرات المراقبة.

ومع ذلك ، يجب على مرافق الرعاية الصحية دائمًا التوفيق بين اعتبارات سلامة المريض والحاجة إلى حماية خصوصية كل مريض بموجب قانون HIPAA. يمكن أن تكون المراقبة بالفيديو أداة قيمة لمراقبة المرضى المعرضين للسقوط وإيذاء النفس. ومع ذلك ، يجب على كل منهم الاهتمام بخصوصية الافراد والمنشئات.

أين يمكن للمستشفيات تركيب كاميرات المراقبة؟

يساعد استخدام الكاميرات الحرارية في مراقبة المريض على تحقيق التوازن بين سلامة المريض وحماية الخصوصية. تقوم الكاميرات الحرارية بذلك من خلال توفير صورة حرارية عالية الدقة للمريض. تسمح هذه الصورة الحرارية لمقدمي الرعاية الصحية بتصور موقع الفرد دون الكشف عن تفاصيل التعريف الشخصية للمريض.

من الضروري أن تكون الكاميرات المستخدمة لمراقبة المرضى متاحة فقط للموظفين السريريين المناسبين وليس أفراد المستشفى الآخرين. يمكن معالجة ذلك عن طريق اختيار برنامج إدارة الفيديو الذي يمكنه فصل الوصول إلى كاميرات معينة عبر عمليات تسجيل الدخول الفردية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتم عرض مقاطع الفيديو والصور هذه في مناطق محظورة من المنشأة ، بعيدًا عن المشاهدة العامة.

قد تحدث انتهاكات إذا وضعت منشأة الرعاية الصحية كاميرات أمنية في وضع يمكنها من التقاط معلومات المريض الخاصة التي قد يتم عرضها على شاشة الكمبيوتر. يجب على جميع المنشئات الصحية تركيب كاميرات في أماكن محددة لتجنب التقاط شاشات الكمبيوتر خصوصيات المرضى وابعادها عن مجال الرؤية. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فيجب على منشآت الرعاية الصحية تثبيت كاميرات توفر ميزة إخفاء الخصوصية التي تحجب بشكل دائم منطقة محددة من العرض.

تلعب كاميرات المراقبة دورًا حيويًا في الحفاظ على سلامة المرضى والموظفين عند تثبيتها في مناطق يسهل الوصول إليها من قبل الجمهور. تشمل الأمثلة على هذه الأماكن الممرات والمصاعد والسلالم والمداخل والمخارج (بما في ذلك نقاط الوصول للمناطق المحظورة) ومرائب وقوف السيارات والمباني الخارجية لمباني المستشفى.

ما الفوائد التي تجلبها كاميرات مراقبة المستشفيات ؟

كاميرات مراقبة العيادات الدور الصحية, فني كاميرات مراقبة المستشفيات

يحتاج المستشفى ، أو أي منشأة رعاية صحية أخرى ، إلى نظام مراقبة يمكن الاعتماد عليه. سيساعد تثبيت نظام مراقبة مناسب في المستشفى على حماية المرضى ومعلوماتهم الطبية الحساسة. يحمي نظام المراقبة أيضًا موظفي المستشفى ومنشأة الرعاية الصحية نفسها. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر نظام كاميرات الأمان الموثوق به الطمأنينة لأسر المرضى. هذا ينطبق بشكل خاص على أولئك الذين يحتاج أحباؤهم إلى رعاية طويلة الأجل.

هناك عدد وافر من الطرق التي تحمي بها أنظمة مراقبة المستشفيات المرضى والمؤسسات نفسها مع الامتثال للوائح. قائمة بالأهم تشمل:

حماية المريض

للأسف ، يمكن أن يشكل بعض المرضى خطرًا على أنفسهم والآخرين. يمكن للكاميرات الموضوعة في غرف المرضى عالية الخطورة والممرات وعند أبواب الخروج أن تلتقط حركات المرضى وتساعد في منع السقوط والحوادث المحتملة الأخرى.

منع السرقة

لسوء الحظ ، المستشفيات ليست محصنة ضد جرائم مثل السرقة. مناطق التخزين التي تحتوي على أدوية مثل المواد الأفيونية والمخدرات الأخرى معرضة بشكل خاص للسرقة نظرًا لقيمتها في السوق السوداء.

يسمح القانون للمنشئات بتثبيت كاميرات المراقبة في وعلى مداخل مناطق التخزين الطبي. يمكن لهذه الكاميرات ردع أو التقاط موظفي المستشفى أو الغرباء العازمين على سرقة الأدوية أو الإمدادات الأخرى.

مراقبة المنازعات

تتحمل المستشفيات ، مثل أي مكان عمل آخر ، أحيانًا صراعات بين الموظفين. قد تتصاعد التوترات أيضًا في الأماكن التي يكون فيها أفراد الجمهور مجتمعين معًا مثل غرف الانتظار. لحسن الحظ ، تسمح اللوائح بمراقبة الأحداث وتسجيلها في هذه المناطق العامة. يمكن للمنشئات المشمولة استخدام اللقطات التي تم التقاطها للتحقيق في سبب أي نزاع. يمكنهم حتى تقديمه كدليل لتطبيق القانون إذا لزم الأمر.

ردع الإساءة والمضايقات في مكان العمل

في كثير من الأحيان ، عندما يعرف الموظفون أنه تتم مراقبة منطقة ما ، فهذا يكفي لمنع العديد من التجاوزات. في بعض الأحيان ، لا يكفي وجود أنظمة مراقبة لوقف المخالفات. في هذه الحالة ، يمكن للكاميرات الأمنية التقاط لقطات للانتهاكات.

يمكن للمنشئات المشمولة بعد ذلك استخدام هذه اللقطات مرة أخرى ، من الضروري أن تضع في اعتبارك قواعد عند تحديد مكان وضع كاميرات المراقبة داخل أي منشأة للرعاية الصحية.

الحاجة إلى الخبرة

كما ذكرنا سابقًا ، تعتبر مرافق الرعاية الصحية مساحات حساسة. لذلك ، من الضروري للغاية أن يلتزموا بلوائح في جميع الأوقات. مع وضع هذا في الاعتبار ، فإن الكاميرات الأقل شأناً ، والتي عفا عليها الزمن ، والتي يمكن اختراقها ، وغير سهلة الاستخدام ليست خيارا صحيحا. هذا أيضًا ليس المكان الأنسب لتطبيق عقلية افعلها بنفسك.

عندما يكون لديك i2c Technologies تقوم بتثبيت نظام مراقبة المستشفى الخاص بك ، تحصل على:

معدات أصلية

في i2c Technologies ، لا نستخدم أبدًا معدات أمان إلكترونية جاهزة يمكن أن تكون ذات أصول مشكوك فيها وقد تحتوي حتى على برامج ضارة. لا تستخدم i2c Technologies سوى كاميرات من شركة Axis Communications ، المشهورة بموثوقيتها والتزامها الصارم بأفضل ممارسات المراقبة السيبراني.

أكثر من مجرد كاميرات

على الرغم من أن كاميرات مراقبة المستشفيات تعد جزءًا مهمًا من أي نظام مراقبة ، إلا أن منشأتك يمكن أن تحصل على حماية أكثر شمولًا من خلال التكامل مع نظام التحكم في الوصول بالإضافة إلى نظام صوت الشبكة ، وكلاهما يمكن أن تثبته تقنيات i2c!

خبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات

الفنيون في i2c Technologies هم متخصصون في تكنولوجيا المعلومات يعرفون أفضل طريقة لتثبيت أنظمة أمان المستشفيات المتكاملة للحصول على تغطية مثالية وامتثال. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم i2c Technologies بتدريب موظفي مرفق الرعاية الصحية الخاص بك على الاستخدام الصحيح لكل مكون من مكونات نظام الأمان المتكامل الخاص بك.

يجب أن تكون جميع المستشفيات متوافقة مع. في الوقت نفسه ، تريد كل منشأة رعاية صحية أفضل أمان يمكنها الحصول عليه. ثق بالمحترفين في i2c Technologies للتأكد من أن مؤسستك تتفوق في كليهما.

 

المراقبة بالفيديو للمستشفيات

كاميرات مراقبة المستشفيات ومنشآت الرعاية الصحية : تعد المراقبة بالفيديو أداة فعالة ليس فقط لزيادة المراقبة ، ولكن أيضًا للتحكم في التكاليف. يمكن أن تعمل كاميرات المراقبة على حماية موظفي المستشفى والمرضى من الانتهاكات الأمنية ، وتوفر أدلة مرئية قيّمة يمكن استخدامها لزيادة الإنتاجية ومنع الادعاءات غير النزيهة. توفر تقنية فيديو IP للمستشفيات مرونة إضافية في تركيبات المراقبة بالفيديو الخاصة بها ، مع تقديم مزايا مثل مراقبة الفيديو عن بُعد وقدرات تخزين أكثر فاعلية.

عرض منشورات المدونة المتعلقة بالمراقبة بالفيديو بالمستشفى.

فوائد المراقبة بالفيديو في المستشفى

زيادة المراقبة والسلامة بشكل عام – تساعد كاميرات مراقبة المستشفيات الموضوعة في جميع أنحاء المستشفى على منع الجرائم والاقتحام وتسمح أيضًا للمشغلين بمراقبة المرضى الذين يعانون من مشاكل ومراقبة الزوار غير المصرح لهم في المناطق المحظورة.

تحسين إنتاجية العمال – يمكن أن يؤدي وجود كاميرات مراقبة في المبنى إلى تحسين الاتصال بين أقسام المستشفى أو المباني ، مما يسمح بزيادة الإنتاجية.

منع الادعاءات غير النزيهة – في الحالات التي يشهد فيها المرضى أو الزوار زوراً بإصابة أنفسهم في ممتلكات المستشفى ، يمكن للأدلة المرئية من كاميرات المراقبة بالمنشأة دحض هذه التأكيدات ، وتوفير المستشفى من مطالبات التأمين باهظة الثمن غير المبررة.

حل نزاعات الموظفين – يتم حل نزاعات الموظفين بسهولة عند توفر دليل مرئي واضح. يمكن لكاميرات المراقبة إلقاء الضوء على الحوادث المعنية.

المراقبة المستمرة في الوقت الحقيقي – تسمح مراقبة IP لموظفي المستشفى المعتمدين بمراقبة المناطق الحرجة باستمرار ، في الوقت الفعلي ، من أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم.

التخزين الرقمي – يمكن للمستشفيات التي تختار تثبيت كاميرات مراقبة المستشفيات بالفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت الاستفادة من مزايا التخزين الرقمي. تمكّن أنظمة IP المستخدم من تخزين اللقطات المسجلة رقميًا على خوادم الشبكة أو محركات الأقراص الثابتة أو NVR ، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى فيديو المراقبة للمستخدمين المصرح لهم ، وتوفر إمكانات بحث محسنة.

الأدلة المرئية للتحقيقات – يمكن أن توفر كاميرات المراقبة أدلة مرئية لا تقدر بثمن للتحقيقات في النشاط الإجرامي والأحداث المحددة الأخرى التي وقعت داخل أو حول مرافق الرعاية الصحية.

كاميرات مراقبة المستشفيات بالفيديو عن بعد – تعد المراقبة عن بعد أداة مفيدة للغاية في المنشآت الطبية. تسمح مراقبة IP لموظفي المستشفى بمشاهدة لقطات كاميرا الأمان عن بُعد من أي جهاز كمبيوتر متصل بالشبكة. يمكن لمواقع متعددة الاتصال عبر نفس الشبكة مع جميع عروض الكاميرا التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت عبر الإنترنت.

مخاطر المراقبة بالفيديو للرعاية الصحية

الاعتماد المفرط – بينما تعد المراقبة بالفيديو جزءًا مهمًا من خطة المراقبة لأي مستشفى ، فمن الأهمية بمكان أيضًا أن يكون المستوى المناسب من أفراد المراقبة المادي في مكانهم.

الخصوصية – تعد كاميرات المراقبة أدوات فعالة لمراقبة العديد من أقسام المستشفى ، ولكن يجب مراعاة خصوصية المريض عند تحديد ما إذا كان يجب وضع الكاميرات في المناطق الأكثر خصوصية بالمنشأة أم لا.

العبث – إذا تم العبث بكاميرا المراقبة وتلفها ، فقد تُفقد إشارة الفيديو. يجب وضع تدابير أمنية أخرى للتعويض عن إشارة متقطعة.

تركيب كاميرات مراقبة المستشفيات الطبية

ضع في اعتبارك العوامل التالية عند تحديد تركيب مراقبة المستشفيات بالفيديو المناسب لمنشأة رعاية صحية:

  • ما هي أنظمة المراقبة الحالية الموجودة في المستشفى؟
  • هل المنشأة مجهزة بشكل صحيح مع أفراد الأمن؟
  • هل يوجد بالمستشفى مبان متعددة؟
  • هل هناك موقف سيارات متصل بالمستشفى؟
  • هل كانت هناك تقارير عن نشاط إجرامي في المبنى؟
  • هل هناك تاريخ من اقتحام المستشفى؟
  • هل كانت هناك أي نزاعات بين الموظفين استدعت تحقيقًا مرئيًا؟
  • هل أُثقل كاهل المستشفى بمطالبات تأمين مكلفة لا يمكن إثباتها أو دحضها؟
  • ما الذي تعتبره أكثر المجالات أهمية بالمنشأة التي تتطلب المراقبة بالفيديو؟

نصيحة الإعداد

  • وضع كاميرات أمنية توفر مناظر لجميع مداخل ومخارج المبنى من أجل التقاط صور لمن يدخلون ويغادرون المبنى.
  • مراقبة ممرات المستشفى لمراقبة تدفق النشاط داخل المنشأة.
  • ضع الكاميرات في المصاعد وحرائق الهروب.
  • استخدم معدات المراقبة لمراقبة مواقف السيارات ومناطق التحميل بالمستشفى.
  • قم بتركيب كاميرات أمنية عند مداخل المناطق المحظورة لضمان منح حق الوصول للمستخدمين المصرح لهم فقط.
  • ضع الكاميرات داخل وخارج المنشأة.
Tags: فني تركيب كاميرات مراقبة للمستشفيات, فني كاميرات مراقبة المستشفيات

أفضل العروض والخدمات

أفضل الخدمات والعروض مشاهدة :
القائمة
Call Now Buttonاتصل بنا الان